عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور ساخرا من الأهلاوية: هل الدوري العام من أركان الإسلام ؟

تحيا مصر

أعرب المستشار مرتضى منصور عن رفضه لعودة الدوري، مُتعجبا من طلبات العودة تبقي  هل الدوري العام من أركان الإسلام، فهناك أركان كالحج لمن أستطاع اليه سبيل يمكن التأجيل، ولكن هناك من يريد الاستكمال، لاعلن النادي الأهلي بطل الدوري، وهذا حقه ووجهة نظره تحترم، ولكن هناك 14 نادي اخرين يرفضون عودة الدوري، بسبب عدم وجود وقت كافي، فهناك 17 مباراة متبقية لم تلعب أي 17 أسبوع و لدينا لاعبين بالخارج وكذلك النادي الاهلي لديه علي معلول ولم تفتح مطارتهم حتى الآن وعدم وجود سيولة بالاندية بسبب الشركات الراعية.

وأضاف منصور خلال مدخلته مع الاعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، أنه لا يتحمل مسئولية إصابة أي لاعب كرئيس مجلس إدارة نادي الإ في حالة واحدة وهي أن يصدر القرار باستئناف الدوري.

اقرأ أيضا: شاهد| شهادة اللواء أحمد جمال الدين في فض اعتصام الاتحادية (فيديو)

وأشار أنه اجتمع مع وزير الشباب والرياضة لتعبير عن وجهة نظره هو وباقي الأندية، وأنه كان يتصور أن يتم مناقشة مشاكل مراكز الشباب وأندية الدرجة الثانية والثالثة والرابعة بدل من الحديث عن استكمال الدوري لمحاولة إرضاء الأهلي أو الزمالك.

أكد أنه لن يستكمل الدوري قائلا انا والـ13 نادي مش هنلعب وفرق الدرجة التانية والتالتة والرابعة تحت أي ظرف فلايوجد عقوبة أقوى من الكورونا.


تابع موقع تحيا مصر علي