عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 18 -6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 18- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي عن تقديم قرض التجار بمبالغ طائلة تبدأ 75000 جنيه وتصل إلى 1500000 جنيه، وفترة سداد تصلإلى 5 سنوات، بفائدة 23% متناقصة، وينشر تحيا مصر الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على قرض البنك العربي الأفريقي الدولي.

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIBعن بحثه إصدار سندات خضراء بـ 100 مليون دولار، تمتد لأجل 5 سنوات، وتستهدف مؤسسة التمويل الدولية شراء حصة بقيمة 65 مليون دولار منها، ويهدف بنك CIB إصدار سندات خضراء لتكون لأول مرة مصر.

بنك CIB يبحث إصدار سندات خضراء بـ 100 مليون دولار

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن افتتاح 13 فرعًا في 6شهور بمختلف محافظات الجمهورية، ضمن خطة التوسع والانتشار على مستوى الجمهورية للتيسير على عملاء البنك إمكانية السحب والإيداع والتواصل مع البنوك بسهولة.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
وفر بنك الإسكندرية حساب أليكس جو بجوائز مالية يحصل عليها العميل فور الدخول على سحب مجاني، فكلما زاد الرصيد كل مافرصة الفوز تزيد أكثر، وجوائز بنك الإسكندرية تكون متاحة على مدار السنة، والسحب على مدار 3 شهور، فضلاً عن أنه في حالة أن يصل الرصيد إلى 2000 جنيه وكل 2000 جنيه زيادة بتزود فرص الفوز.
بنك الإسكندرية يوفر حساب أليكس جو بجوائز مالية.. تحيا مصر ينشر الشروط والأوراق المطلوبة

آخر أخبار بنك القاهرة
اشتكى عميل بنك القاهرة من خسارته 20 ألف جنيه بسبب المصرف، من خلال تعرضه لتجربة سيئة عقب تعامل 9 شهور مع بنك القاهرة جعلته يرغب تغيير البنك.

عميل بنك القاهرة يصرخ: "خسرت 20 ألف بسببكم"


اخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK
وفر بنك الكويت الوطني NBK قرض بدون تحويل أقساط، لتلبية كافة احتياجاتك بقيمة تصل إلى مليون جنيه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن قرض بنك الكويت الوطني NBK الشروط والأوراق.
بنك الكويت الوطني NBK يوفر قرض بدون تحويل أقساط

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي