عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عم سامح الضلالي بدايتي كانت المسرح واختي هي من أكتشف موهبتي

محمد عبد الغظيم
محمد عبد الغظيم

أوضح الفنان محمد عبد العظيم، أن بدايته كانت عن طريق المسرح، مشيرا إلي أنه حلم بالتمثيل منذ صغره، حتي أنه كان لا يتردد في الإجابة عندما كان يسأله أحد عن المهنة التي يحلم بممارستها عند الكبر، فكانت إجابته الوحيدة هي التمثيل.

وذكر عبد العظيم في خلال لقائه ببرنامج 3 ستات، أنه من سكان منطقة شبرا، وأن مركز شباب الحي كان يهتم بالنشاط المسرحي، وكان يتسلل دائما وسط الفرق المسرحية منذ صغره حتى يسند إليه تمثيل دورا في الأعمال الفنية للمركز.

واستكمل محمد حديثه، موضحا أن أخته الكبيرة هي من اكتشفته، وكانت تقوم بتدريبه على التمثيل عن طريق إعادة تمثيل الأعمال الفنية التي استمعوا اليها عبر مسلسلات الراديو.

وأكد عبد العظيم أنه يشعر بالحظ في الفترة الاخيرة، حيث ششارك في عدد من الأعمال الناجحة، منها أفلام إشتباك، ويوم الدين، ولامؤخدة.

ويتمني محمد تجسيد شخصيات جديدة، بعيدة عن أدوار الشر، تتشلبه مع أدوار نجيب الريحاني، أو زكي رستم الموظف الغلبان في فيلم معلش يا زهر.

يذكر أن أخر أعمال محمد عبد العظيم مسلسل ١٠٠وش، في شهر رمضان الماضي، وحققت شخصيته عم سامح الضلالي نجاح كبير، المسلسل من بطولة نيللي كريم وأسر ياسين وسلوى محمد علي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


تابع موقع تحيا مصر علي