عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشطاء يدعمون السيسي والجيش المصري: "لا خوف على ليبيا في وجود مصر"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري على السواء، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك عقب تصريحات الرئيس السيسي بشأن الأوضاع في ليبيا والأمن القومي، التي كانت رسالة قوية للعالم أجمع.

أعرب عدد كبير من المغردين حول العالم العربي، عن سعادتهم من موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلين: "لا خوف على ليبيا في وجود مصر".

وغرد أحد المغردون من الكويت، قائلًا: "الجيش المصري قادر على الإبادة.. لكنه جيش رشيد وحكيم..رسالة واضحة جدا واعتقد انها الاخيرة".

وكتب أخر:" ستقوم حرب عربيه ضد الاتراك في حال عدم التزامهم حدودهم والانسحاب من المشهد العربي بكرمتها ولا فلن نبقي ولن نذر اي مصالح تركيه سيتم استهدافها في بحارنا وجونا فهم عدوان لايقل خطورة عن ايران".

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر اتخذت موقفًا ثابتًا دعا إلى التوصل إلى حل سلمى شامل يؤكد سيادة وسلامة وأمن الأراضى الليبية، واستعادة المؤسسات، والقضاء على الإرهاب والمليشيات المتطرفة، ووضع حد للتدخلات الخارجية غير الشرعية والتى تغذى الإرهاب فى المنطقة.

اقرأ أيضًا..السيسي: لن يدافع عن ليبيا إلا أهلها.. وسرت والجفرة خط أحمر

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد عناصر المنطقة الغربية العسكرية، وذلك بحضور القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس أركان القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

تابع موقع تحيا مصر علي