عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعملاء النت الأرضي بـ WE .. شكاوي متكررة بسبب نفاذ الباقات قبل موعدها بأسبوعين

تحيا مصر

حالة من الغضب الشديد تُسيطر على عُملاء شركة WE التابعة للشركة المصريى للاتصالات بسبب نفاذ باقات الإنترنت الأرضي، وبالفعل تقدم العديد من العُملاء بالشكاوي ضد الشركة واصفين أن ما يحدث "سرقة" للباقات، ونفاذ باقات الإنترنت الخاصة بهم قبل موعد تجديد الاشتراك وخلال أيام معدودة من بدايته رغم ثبات الاستخدام.

تكررت شكاوي العملاء خلال الشهور الماضي، تحديدا أخر شهرين، بعد الحصول على خدمة نصف شهرية بدلا من شهرية رغم دفع الاشتراك، واتهم مستخدمون، الشركة بسرقة جيجات من باقاتهم الشهرية التي أصبحوا مضطرين إلى تجديدها قبل انتهاء مدة الاشتراك، إذ يكن الرد دائما: "عمل باقات إضافية".

وقال مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الضغط علي شبكة الإنترنت الأرضي أصبح مضاعفا بسبب الظروف الحالية، مشيرا إلى أن مايقرب من 10 ملايين مستخدم للإنترنت الأرضي، يستخدمون الخدمة في نفس التوقيت، مع بداية ساعات حظر التجوال، إلا أن ذلك لم يؤثر علي جودة الخدمة، لأن الشركة قامت باستثمارات جيدة خلال الفترة الماضية لتطوير البنية التحتية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

اقرأ أيضا: نقل طالبين للمستشفى ظهرت عليهم أعراض إعياء شديد أثناء امتحانات الثانوية العامة

وكان جهاز تنظيم الاتصالات قد أصدر تقريرا عن شكاوى عملاء خدمات الانترنت الثابت خلال الربع الأول من 2020 على صعيد شركات الاتصالات الأربعة العاملة في مصر، معتمدا على قياسات كل 100 ألف مشترك لكل شركة من عملاء شركات المحمول الأربعة في مصر.

وقال الجهاز إنه تلقي نحو 12433 شكوى من عملاء المصرية للاتصالات، يتعلق 40% منها بجودة الخدمة و28% لانقطاع الخدمة و10% لإلغاء الخدمة، و 5% للاستهلاك، و7% توصيل خدمة جديدة بمتوسط وقت استجابة 6.2 يوم.

تابع موقع تحيا مصر علي