عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

etisalat اتصالات مصر تكشف تفاصيل إعلان أحمد حلمي"عادي أهو"

تحيا مصر

استطاعت etisalat اتصالات مصر تقديم تجربة فريدة من خلال كارت الخير الذي جاء في إعلان أحمد حلمي"عادي أهو" ضمن إعلانات etisalatاتصالات مصر في رمضان في ظل جائحة فيروس كورونا التى تمر بها البلاد.
وأوضح أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة etisalat اتصالات مصر، تفاصيل إعلان عادي أهو وقال: "لقد رأينا أن الحلول والمنتجات التقليدية لم ولن تتوافق مع استراتيجيتنا ومن هنا قرر فريق العمل توظيف كل الامكانيات المتاحة لتقديم منتج مختلف، وفي نفس الوقت كان فريق التسويق يعمل على تقديم المنتج من خلال حس دعابي للتخفيف من وطأة التغيير ورسم الابتسامة والطمأنينة خلال الشهر الكريم".

أضاف: "من هنا جاءت فكرة أقوى كارت الجديدة التي كان لابد لها أن تكون مختلفة عن أي كارت أخر، لأن رمضان لهذا العام يختلف عن أي رمضان، حيث أصبح أقوى كارت بقوة 6 كروت، واعتمدنا في الحملة على الفنان أحمد حلمي الذي يتمتع بقبول عالي وخفة ظل يحبها الشعب المصري وكان خير ممثل لما تود اتصالات أن تقدمه لعملائها ولرسالة الطمأنينة التي يحتاجها الجميع في هذا الوقت".

نوعها وناقشت بشكل مختلف ما نمر الأن من ظروف في حياتنا اليومية وكيف تأقلمنا عليها، ومن هنا أصبح "عادي أهو" هو المصطلح الأحدث الذي يدخل في قاموس حياتنا اليومية.
قال: "لم يكتف فريق العمل بمبادرة كارت الخير، وعملنا على مبادرة ثانية عبارة عن برنامج للتبرع لـ8 مؤسسات خيرية عن طريق تطبيق اتصالات كاش ليعكس التكاتف والتعاون بين المجتمع الأهلي والمؤسسات الاقتصادية وفئات المجتمع كافة للخروج من هذه الأزمة بسلام".
تابع موقع تحيا مصر علي