عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تدهور حالتها الصحية.. أبنه رجاء الجداوي تتوسل إلى الله لشفاء والدتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

دونت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أدعية مؤثرة تضمنت:"لا الله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمي، يا خالق يا محي يا مميت اكتب لامي الحياه يا قادر يا مجيب يا شافي اكتب لها الشفء ومن عليها بالشفاء يارب انت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم وانا اذكرك دائما من قلبي ومن عقلي ومن يقيني يانك انت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم وانت أيضا القائل ادعوني استجب لكم ".

وتابعت: "اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه يا مجيب يا شافي اشفي امي انت الذي تحي العظام وهي رميم أحيي امي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيببببببببب يارب، ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات الا بك انت الله العلي العظيم مالك الملك زول الجلال والإكرام سبحانك".

ذكرت مصادر داخل مستشفى العزل بأبو خليفة بالاسماعيلية، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قد تدهورت خلال الساعات الماضية وفقدت الوعي، وأنها موضوعة على أجهزة الإنعاش التنفسية.

وأضافت المصادر أنه تم تركيب أنبوبة حنجرية لها كمرحلة أخيرة لها بعد أن تدهورت الحالة الصحية، موضحة أن نسبة الأكسجين في الدم تترواح بدون جهاز تنفس صناعي بين 50 إلى 60 في مؤشر خطير لحالتها.

اقرأ أيضًا..وزيرة الصحة تتواصل مع الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ونقلها مستشفى العزل

تُجدر الإشارة إلى أن أخر ثلاث تحاليل أجرتها الفنانة رجاء الجداوي أثبتت إيجابيتها، إذ أوضح الأطباء أن رجاء الجداوي، مازالت موجودة في العناية المركزة، بسبب قلة نسبة الأكسجين.
تابع موقع تحيا مصر علي