عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تشكر وزيرة التضامن لتكريمها على مسلسل خيانة عهد

تحيا مصر

وجهت النجمة يسرا عن رسالة شكر، للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، لتكريهما أمس ، لتقديمها مسلسل خيانة عهد، ولدعمها لمكافحة الإدمان، على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام.

كتبت يسرا، عبر انستجرام، "تشرفت على مدار ٥ سنين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجمعتنا نشاطات مشتركة كتير في فترة معالي الوزيرة الدكتورة غادة والي اللي كان ليا الشرف إني أشتغل معاها وأتكرّم منها على أعمال مختلفة.. امبارح سعدت بتكريم جديد عن مسلسل خيانة عهد لمساهمته في تسليط الضوء على سلبيات الإدمان وتأثيره على الشباب. بشكر جداً وزارة التضامن وعلى رأسها معالي الوزيرة الدكتورة نيڤين القباج، وأيضاً دكتور عمرو عثمان وكل القائمين على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على التقدير ده. وطبعاً حب كبير قوي للجمهور اللي تفاعل مع المسلسل وحبه وكان سبب في نجاحه .. يا رب احفظ أولادنا جميعاً وابعد عنهم كل شر".

اقرأ أيضًا.. التعليم توضح تطبيق الاجراءات الاحترازية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة "فيديو"

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة نيفين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، كرمت النجمة الكبيرة يسرا، أمس الأحد خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان 2020 بالتزامن مع احتفال الصندوق ضمن سلسلة فعاليات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يحتفي به العالم في نهاية شهر يونيو من كل عام.

يذكر أن أخر أعمال يسرا، مسلسل خيانة عهد الذي عرض بشهر رمضان الماضى، شاركها في البطولة حلا شيحة، جومانا مراد و بيومى فؤاد و هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز.
تابع موقع تحيا مصر علي