عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 23 -6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 23- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك CIB
كشف CIB يكشف تفاصيل برنامج نقاط BONUS لاستبادل النقاط البنكية من أجل الحصول على أفضل تجربة بنكية، يمكن استبدالها للتسوق في الحال باستخدام e-voucher لدي التجار المشاركين بالبرنامج من ضمن أبرز العلامات التجارية.
بنك CIB يكشف تفاصيل برنامج نقاط BONUS (فيديو)

آخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK
وجه بنك الكويت الوطني NBK يوجه رسالة تحذيرية لعملائه مطالبًا آياهم بعدم التوجه إلى فروع بنك الكويت الوطني NBK على مستوي الجمهورية بدون ارتداء الكمامة من أجل سلامتهم.

بنك الكويت الوطني NBK يوجه رسالة تحذيرية لعملائه.. تعرف عليها

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
ننشر تفاصيل تمويل البنك العربي الأفريقي والأهلي مشروع "فوسفات مصر" بقرض تصل قيمته إلى 750 مليون دولار، لصالح شركة الوداى للصناعات الفوسفاتية والأسمدة.
تفاصيل تمويل البنك العربي الأفريقي والأهلي مشروع "فوسفات مصر"

آخر أخبار بنك القاهرة
حصد بنك القاهرة جائزة The European لأفضل مصرف في إدارة الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبي وأدوات الدخل الثابت وإدارة السيولة، ، حيث حقق بنك القاهرة مراكز متطورة بشأأن سلسلة الجوائز والمراكز التى قدمتها المجلة هذا العام.
بنك القاهرة يحصد جائزة The European لأفضل مصرف مصري في إدارة الخزانة

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية على خصم 50% على المصاريف الإدارية في حالة التقديم على على التمويل الشخصي، ضمن عروض بنك الإسكندرية المستمرة لدعم عملائها وتوفير القروض الشخصية.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
فوائد البنك الأهلي المصري على الشهادات الإدخارية، أهم مايبحث عنه عملاء أي بنك فور فتحهم شهادة إدخارية لمعرفة الفائدة التى تعود عليهم، وأقبل الكثيرون على شهادة 15 % من البنك الأهلي المصري نظرًا لأنها تقدم أعلى عائد في مصر مقارنة بالعديد من المصارف.

فوائد البنك الأهلي المصري على الشهادات الإدخارية.. أعلى عائد في مصر
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي