عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 24-6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 24- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
اشتكى عميل البنك الأهلي المصري من تأخر الرد من قبل أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري طول الوقت الأمر الذي جعلهم ينفرون من أداء المصرف رغم ثقتهم المعهودة فيه منذ سنوات باعتباره أقدم بنك حكومي على مستوي الجمهورية.

عميل البنك الأهلي المصري يشكو: "انتظار بالساعات ارحمونا"


آخر أخبار بنك CIB

وفر بنك CIBخصومات على التسوق الإلكتروني عند الشراء من موقع سوق. كوم، من خلال بطاقات بنك CIB الإئتمانية من أجل تشجيع عملائه على التعاملات الإلكترونية في ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد نتيجة حائجة فيروس كورونا.

الحق العرض.. بنك CIB يوفر خصومات على التسوق الإلكتروني


آخر أخبار بنك الإسكندرية

زاد البحث على مواعيد بنك الإسكندرية الجديدة بعد إلغاء حظر التجوال من قبل عملاء البنك الكرام لاسيما عقب قرارات رئيس الوزراء اليوم بشأن عودة الحياة لطبيعتها بشكل تدريجيى والتعايش مع فيروس كورونا المستجد، لذا من أصبحت مواعيد بنك الإسكندرية الجديدة محل اهتمام كل عميل في البنك.

مواعيد بنك الإسكندرية الجديدة بعد إلغاء حظر التجوال


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي الدولي
أكد عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي أن المصرف يتجاهل مشكلاتهم، ويتحجج بظروف فيروس كورونا والأجواء العصيبة التى تمر بها البلاد، الأمر الذي جعلهم ينفرون منه، رغم مواقف البنك العربي الأفريقي الإيجابية لمساندة المتضررين من الوباء ودعم الفرق الطبية ألا أنه هناك مشكلات تواجه عملاء البنك العربي الأفريقي لايمكن أن يخفيها أحد.

البنك العربي الأفريقي يتجاهل مشاكل العملاء "مانتوا شايفين ظروف كورونا"


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي