عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل يتخلى عن نخوته ويدبر لإغتصاب زوجته لتنتهي الخطة بمقتلها "تفاصيل"

الضحية - ايمان عادل
الضحية - ايمان عادل

جريمة بشعة هزت سماء قرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، بسبب إحدى الأزواج الذين تخلوا عن نخوتهم، بل أصبحوا يخططون لسناريو مقتل الزوجة بخطط محكمة الدقة.

ايمان عادل فتاة عشرينية لن تتخطى 21 عامًا، طالبة في الفرقة الثالثة كلية العلوم، وأم لطفل رضيع 8 شهور، كانت ضحية لزوجها الذي حاول أن يطلقها للزواج من أخرى، ولكن لم يستطيع بسبب أهله الذين وقفوا ضده لحسن خلق زوجته.

خطط المتهم حسين بدهاء كي يقضي على حياه زوجته بطريقة شنيعة، فقد رتب أوراقه مع إحدى العمال وأعطى له مفاتيح شقته وكشف له عن الخطة التي من خلالها يستطيع أن يطلق زوجته بفضيحة كبرى أمام أهله، فضلًا عن إنهاء قصة المؤخر بتلك الفعلة.

تسلل العامل بعد أن تخفى وراء النقاب، ودخل المنزل بكل سهولة ليغتصب تلك المرأة بعد مناقشة الخطة مع زوجها الذي قرر الإنتقام من والدة أبنه الرضيع، إلا أن الضحية شعرت بحركة غير طبيعة ما دفعها للصراخ ليهجم عليها العامل ويحكم قبضته على رقبتها حتى تلفذ أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضًا..حقيقة إلقاء رجل لزوجته من الطابق الرابع بمنطقة المطرية بعد إصابتها بفيروس كورونا

لم تنتهي القصة عند هذا الحد بل انقض عليها العامل بعدما غادرت روحها جسدها، ليستكمل الخطة بهذه الطريقة البشعة، ومن ثم أظهرت التحقيقات تفاصيل الجريمة البشعة التي كانت ضحيتها فتاه عشرينية وطفل رضيع.

تابع موقع تحيا مصر علي