عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار من جامعة الأزهر بعودة العمل بطاقة 100% بدءا من 1 يوليو (تفاصيل)

تحيا مصر

أعلنت جامعة الأزهر، عودة كافة العاملين للعمل بجميع قطاعات الجامعة اعتباراً من يوم الأربعاء 1 يوليو، مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية. 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة، في اجتماعه الشهرى اليوم 24 يونيو، حيثُ قرر المجلس تحديد يوم 4 يوليو موعد بدء امتحانات الفرق النهائية، وكان قد أوضح بيان المركز الإعلامى بجامعة الأزهر فى وقت سابق، أن انعقاد مجلس الجامعة فى هذا التوقيت يهدف إلى إتاحة الفرصة للانتهاء من عقد مجالس الكليات قبل انتهاء العام المالى الحالى الذى ينتهى بنهاية الشهر الجاري.

وكانت جامعة الأزهر قررت إجراء امتحانات الدراسات العليا بقطاعات الجامعة المختلفة لتبدأ فى 8 أغسطس القادم 2020 ما لم يجد جديد، وذلك فى اجتماع برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، وبحضور نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة. وأوضح بيان المركز الإعلامى بجامعة الأزهر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التى من شانها الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب وجميع منسوبى الجامعة خلال إجراء تلك الامتحانات بمختلف قطاعاتها فى مواجهة جائحة أزمة فيروس كورونا.


تُجدر الإشارة إلى أن المجلس الاعلى للجامعات عقد أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، والذى تقرر خلاله أن تبدأ أعمال امتحانات السنوات النهائية بكافة الجامعات والمعاهد إعتبار من 1/7/2020 ويترك لمجالس الجامعات اعتماد مواعيد وجداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالكليات المختلفة بالجامعة وفقا لظروف كل جامعة على حده.

تابع موقع تحيا مصر علي