عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج قتيلة الدقهلية: "لم اخطط لقتلها ولكن كنت انوي لفضيحتها فقط"

ارشيفية
ارشيفية

أكد زوج قتيلة قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، أنه اتفق مع القاتل على اغتصاب زوجته و تصويرها بأوضاع مخلة فقط، نافيًا الإتهامات الموجه ضده بعد قتلها.

وكشف حسين المتهم بقتل زوجته، عن السبب وراء مخططته الدنىء، حيث كان يرغب الإنفصال عن زوجته، والزواج من فتاة أخرى من القرية، إلا أن أسرته رفضت الانفصال كون القتيلة من أسرة طيبة الأصل، والطالبة متدينة وصاحبة خلق عالي.

وأوضح، فى التحقيقات، أنه لم يتفق مع العامل على قتلها وإنما كان الاتفاق على عمل فضيحة لها، يتمكن من خلالها من الانفصال دون أن تحصل على مستحقاتها و جهازها.

خطط المتهم حسين بدهاء كي يقضي على حياه زوجته بطريقة شنيعة، فقد رتب أوراقه مع إحدى العمال وأعطى له مفاتيح شقته وكشف له عن الخطة التي من خلالها يستطيع أن يطلق زوجته بفضيحة كبرى أمام أهله، فضلًا عن إنهاء قصة المؤخر بتلك الفعلة.

اقرأ أيضًا..رجل يتخلى عن نخوته ويدبر لإغتصاب زوجته لتنتهي الخطة بمقتلها "تفاصيل"

تسلل العامل بعد أن تخفى وراء النقاب، ودخل المنزل بكل سهولة ليغتصب تلك المرأة بعد مناقشة الخطة مع زوجها الذي قرر الإنتقام من والدة أبنه الرضيع، إلا أن الضحية شعرت بحركة غير طبيعة ما دفعها للصراخ ليهجم عليها العامل ويحكم قبضته على رقبتها حتى تلفذ أنفاسها الأخيرة.
تابع موقع تحيا مصر علي