عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إستغاثة فتاة لـ النائب العام بعد تعرضها للإغتصاب والتهديد بقتل ابنتها "فيديو"

 أمل محمد عبد الحميد
أمل محمد عبد الحميد

إستغاثت الفتاة التي تدعو أمل محمد عبد الحميد، طالبة في الصف الأول الثانوي، برئيس الجمهورية والنائب العام، بعد تعرضها لحادث إغتصاب من قبل شاب ظل يترقب خروجها من إحدى الدروس الخصوصية حتى تغلب عليها وقام بإغتصابها، الأمر الذي دفع أسرتها إلى الإسراع في زواجها من شخص أخر.

سردت أمل القصة منذ بدايتها وحتى تلك اللحظة الراهنة، لتكشف عن تفاصيل جمة تعرضت لها بمفردها بسبب تلك الواقعة التي حولت مجرى حياتها بشكل جذري، قائلة: "أعمامي قرروا يجوزوني وكتبوا كتب الكتاب..ثاني يوم والدتي جت خادتني من قسم السلام وطلعنا على الدكتور أثبت اني حامل بعد تعرض للاغتصاب.. طلعت عملت محضر والنيابة حققت معايا والطب الشرعي اثبت أني اتعرضت لإغتصاب".

أردفت قائلة: "ولدت بنتي في شهر 8 والبنت دلوقتي بقى عندها سنة رفعت قضية نسب وبعد فترة اتحفظت في المحكمة.. انا بطالب بحقي وعايزة اثبت بنتي من خلال تحليل الـ DNA..وعملت فيديو من اسبوع علشان بطالب بحقي وكانت النتيجة أنه بيهددني بقتلي وقتل بنتي".

اقرأ أيضًا..رجل يتخلى عن نخوته ويدبر لإغتصاب زوجته لتنتهي الخطة بمقتلها "تفاصيل"

إنهارت أمل محمد، من خلال مقطع فيديو قصير، مطالبة بإثبات حقها وحق نجلتها، بعدما تلقت العديد من التهديدات بقتل ابنتها التي تحارب من أجل إثباتها.

تابع موقع تحيا مصر علي