عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 25-6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 25- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن التقديم على بطاقات الإئتمان بخصم 50% على المصاريف الإدارية، بالإضافة إلى عدم تطبيق مصاريف إصدار للسنة الأولي، وذلك في إطار تشجيع بنك CIBللتعاملات الإلكترونية في ظل تداعيات فيروس كورونا والتيسير على العملاء.

بنك CIB يوفر التقديم على بطاقات الإئتمان بخصم 50%

آخر أخبار بنك الإسكندرية
يتابع بنك الإسكندرية توقعات مباراة ليفربول اليوم والمنتظر عرضها خلال الدقائق القليلة المقبلة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة باعتبار بنك الإسكندرية الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر.

بنك الإسكندرية يتابع توقعات مباراة ليفربول اليوم

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
حذر البنك العربي الأفريقي عملائه من الخداع في المواقع البنكية المزيفة عند إدخار بياناتهم على موقع البنك العربي الأفريقي عبر الإنترنت مشيرًا إلى ضرورة انتباهم.

آخر أخبار بنك القاهرة
اشتكى عددًا من عملاء بنك القاهرة من مشكلة سحب ماكينات ATM "الفلوس" قبل استلامهم رغم تنفيذ الخصم من الحساب وعدم خروج المطلوب سوا كانت ماكينات الصراف الآلي تتبع بنك القاهرة أو غيرها من المصارف.

بنك القاهرة يكشف أليات التعامل مع سحب ماكينات ATM "الفلوس"

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
تعاقد البنك الأهلي المصري مع شركة أورينت للتأمين التكافلي من أجل التيسير على عملائه إمكانية التحصيل والتفسيط على مدة تتراوح مابين 6 شهور إلى 12 شهرًا، ضمن خدمات البنك الأهلي المصري في ظل ظروف فيروي كورونا.

البنك الأهلي المصري يتعاقد مع أورينت للتأمين.. لهذا السبب

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي