عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان عادل تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي..ونشطاء يطالبون بإعدام زوجها

ارشيفية
ارشيفية

ايمان عادل تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس، بعدما أحدثت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر إنتشار تفاصيل الواقعة التي روت على لسان زوجها المتهم في تخطيط وتدبير إغتصابها، ليشاء القدر وتلفظ أنفاسها الأخيرة على يد العامل الذي كلفه زوجها بالمهمة الدنيئة.

انتشرت تفاصيل الجريمة التي هزت قرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، في جميع أنحاء الوطن العربي، ما تسبب في غضب عارم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر عددًا من الوسوم التي طالبت بإعدام الزوج الذي يدعى حسين، والعامل الذي قام بتنفيذ الجريمة، وإعادة حق إيمان عادل التي راحت ضحية لشخص غير سوي.

أكد زوج قتيلة قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، أنه اتفق مع القاتل على اغتصاب زوجته و تصويرها بأوضاع مخلة فقط، نافيًا الإتهامات الموجه ضده بعد قتلها.

وكشف حسين المتهم بقتل زوجته، عن السبب وراء مخططته الدنىء، حيث كان يرغب الإنفصال عن زوجته، والزواج من فتاة أخرى من القرية، إلا أن أسرته رفضت الانفصال كون القتيلة من أسرة طيبة الأصل، والطالبة متدينة وصاحبة خلق عالي.

اقرأ أيضًا..رجل يتخلى عن نخوته ويدبر لإغتصاب زوجته لتنتهي الخطة بمقتلها "تفاصيل"

وأوضح، فى التحقيقات، أنه لم يتفق مع العامل على قتلها وإنما كان الاتفاق على عمل فضيحة لها، يتمكن من خلالها من الانفصال دون أن تحصل على مستحقاتها و جهازها.
تابع موقع تحيا مصر علي