عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العناني يقرر إلغاء كافة التراخيص السياحية لأحد فنادق شارع الهرم لإساءته لسمعة مصر

تحيا مصر

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قرارًا بإلغاء كافة التراخيص السياحية الصادرة لأحد الفنادق الكائنة بشارع الهرم بمحافظة الجيزة وذلك للاساءة لسمعة مصر السياحية.

يأتي ذلك في اطار حرص وزارة السياحة والاثار، علي احكام الرقابة وضبط منظومة العمل السياحي واتخاذ الاجراءات الرادعة ضد أي مخالفة.

اقرأ أيضًا.. تعافى أصغر مصابة بكورونا عمرها 55 يوم "تفاصيل"

ومن جانبه، أكد السيد عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية علي أن هذا القرار يأتي في اطار الدور الرقابي للوزارة على المنشآت الفندقية والسياحية، حيث أن الوزارة لن تسمح بأي تجاوز، كما أنها تحرص علي الحفاظ علي سمعة مصر السياحية.

وكانت وزارة السياحة والآثار اختارت عدد من المواقع الأثرية والمتاحف لإعادة فتحها للجمهور كمرحلة أولى تمهيدا للافتتاح التدريجي لكل المتاحف والمواقع، حيث أوضح الدكتور مصطفي وزيري الامين العام للمجلس الأعلى للآثار أن هذه المتاحف والمواقع شملت خمسة متاحف هي: متحف النوبة، ومتحف الأقصر، والمتحف المصرى بالتحرير ومتحف الفن الاسلامى، والمتحف القبطى، بالاضافة الي ٨ مواقع أثرية هي معابد أبو سمبل وفيله بأسوان، والكرنك والاقصر والدير البحرى ومقابر وادى الملوك بالاقصر ومنطقة اهرامات الجيزة وقلعة صلاح الدين بالقاهرة.
تابع موقع تحيا مصر علي