عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متخصصة في العلاقات الأسرية: حزنت لوجود بعض المحامين يدافعون قاتل زوجته في الدقهلية

تحيا مصر

علقت عبير سليمان، متخصصة في العلاقات الأسرية، على حادث مقتل إيمان حسن بالدقهلية، أتى اليوم أن نرى في جريمة لايستطيع وصف بشعتها، كيف لشخص مؤتمن على عرض وشرف، أن يقوم هو بإنتهاكه وبيعه ويقتله، معبرة عن استيائها من الواقعة.

وأضافت سليمان في مداخلتها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج كل يوم، المذاع على شاشة one، أنها حزنت لوجود بعض المحامين للدفاع عن الزوج القاتل، وصفة الزوج" إنه على عار على الرجولة"، وأنهم يقولون أن المحرض ليس بقاتل، وللأسف الشديد والمبكي أن الزوج يقول أنه حرض على الإغتصاب فقط، ولم يحرض على القتل، مضيفة قائلة " محدش قاله أن الإغتصاب كالقتل ولربما يكون أعنف،محدش قال له الشريفات والعفيفات اللي قعدين في بيتهم ومتجوزين رجالة من المفترض أنهم محترمين، هما أمناءعلى شرفهم... محدشش قال له أن الإغتصاب أبشع من القتل".

اقرأ أيضًا.. الصحة: 3 محافظات سجلت الأعلى إصابة بفيروس كورونا بينهم الجيزة

وأختمت أنها تتمنى حصول المجرمين، على أقصى عقوبة ممكن الحصول عليها، وأنه يجب على الاهالي التروي قبل زوج الفتيات خاصة في سن صغير.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن صورة لارتكاب الواقعة، من إعترافات زوج المجني عليها، وعاملٍ لديه خلال استجوابهما؛ هي أنه لخلافات زوجية دائمةً بين المجني عليها وزوجها، ورفْضِ أهل الزوج رغبتَه في تطليقها، فكَّر في اختلاق واقعة تُخلُّ بشرفها لإنهاء علاقته بها.
تابع موقع تحيا مصر علي