عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى إسنا التخصصي تعلن خروج 20 متعافي من كورونا بينهم حالة ولادة قيصرية وطفلها "تفاصيل"

تحيا مصر

صرحت الدكتورة إلهام محمد محمود، مدير عام مستشفي اسنا التخصصي واستشاري مكافحة العدوي بالأمانة العامة، انه تم اليوم الجمعة الموافق 26/6 خروج عدد 20 متعافي من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة والدعم النفسي داخل المستشفى والتي جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف.

ويذكر من بين حالات الخروج العشرين حالة ولادة قيصرية لسيدة مريضة بفيروس كورونا تمت الولادة بالمستشفى وخروجها وطفلها الرضيع.

وذكرت مديرة المستشفى، ان نسب الشفاء داخل العزل الصحي بمستشفى اسنا التخصصي تجاوز 772 حالة تعافي، وايضا اكثر من 15 عملية ولادة قيصرية لتسجل المستشفي اعلي نسب الشفاء والتعافي.

وفي النهاية قدمت المستشفى الشكر لأبطال وجنود مستشفى اسنا التخصصي وجميع العاملين بالمستشفى بقيادة الدكتورة الهام محمود مدير عام المستشفي علي جهودهم المبذولة في خدمة وراحة المرضي وتقديم الدعم العلاجي والنفسي لجميع المرضي، "سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل لجميع المرضي وأن يرفع الله البلاء و الوباء عن مصرنا الحبيبة، والله من وراء القصد وهو يهدى السبيل".

اقرأ أيضًا.. طبيب نفسي يقدم 10 إرشادات مهمة لطلاب الثانوية العامة لتخفيف الضغط العصبي

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الخميس، هو 61130 حالة من ضمنهم 16338 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 2533 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
تابع موقع تحيا مصر علي