عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة رجاء الجداوي تكشف حالتها الصحية: الأطباء يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها "تفاصيل"

تحيا مصر

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، الحالة الصحية لوالدتها الموجودة حاليًا بالعناية المركزة داخل مستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية، انها بالفعل حالة حرجة ولكنها بوعيها.

وقالت أميرة مختار عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أكد لي الأطباء عدم فقدانها للوعي وان نسبة الاكسجين بالدم ليست 55% فهذا الرقم ليس له اساس من الصحه والا حتي قربنا منه وان هي فعلا حاله حرجه ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تعاني من نقص بالاكسجين وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي بعد تدهور حالتها الصحية منذ أيام، وذلك بعدما ظهرت نتيجة المسحة الثالثة لها لفيروس كورونا ايجابية وعدم فعالية حقنها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا.

يذكر ان الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفي ابو خليفة للعزل في الاسماعيلية، والطبيب المعالج للفنانة اصيب مؤخرا بفيروس كورونا بعد تأكيد ايجابية المسحة لفيروس كورونا حيث ظهرت عليه اعراض فيروس كورونا مثل ارتفاع درجة الحرارة واعياء شديد بالجسم، ويتلقي حاليا العلاج.

اقرأ أيضًا.. تحيا مصر يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بسبب نقص الأكسجين

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تم نقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي