a

Dark season 3 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 18 مايو 2022 - 11:48

فن وثقافة

Dark season 3 حديث جديد ومشوق على مواقع التواصل الاجتماعي

10:26 ص - السبت 27 يونيو 2020
Dark season 3


Dark season 3 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إنطلاق الموسم الثالث عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس.

حقق مسلسل Dark أعلى نسب مشاهدة خلال الموسم الأول والثاني، ليواصل نجاحه عن طريق الموسم الجديد الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرضه بساعات.

Dark season 3

يدور الموسم الجديد حول "جوناس" الذى يجد نفسه في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، ويكتشف أن "آدم" ليس هو الوحيد الذي يتلاعب بالزمان، والمكان، ونهاية العالم، كي يحقق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج.

المسلسل ينتمي لفئة الدراما والغموض، وهو إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى.

استقبال المشاهدون لمسلسل Dark season 3

استعد المشاهدون لإنطلاق Dark season 3 ليأخد المسلسل المرتبة الأولى قبل عرضه، حيث أصبح الشغل الشاغل للعديد من المتابعين خلال الساعات التي سبقت إنطلاقه في ثوبه الجديد وأحداثه المشوقة.

اقرأ أيضًا..la casa de papel يعاود البهجة للمواطنين في كافة الدول بعد أزمة كورونا

الجدير بالذكر، أن مسلسل Dark هو أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية، والتى تسرد حقبة 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوى وغريب تدعى "فيندن".

تابع موقع تحيا مصر علي