a

مسلسل لية لا الحلقة 12 بدأت أحداث المسلسل بزيارة عاليا "أمينة خليل" للملجىء الذي يرعى الكلاب والقطط، لتعرض على

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 21 مايو 2022 - 23:21

فن وثقافة

مسلسل لية لا الحلقة 12.. بداية حب محمد الشرنوبي وأمينة خليل وتفاصيل مثيرة

02:03 م - السبت 27 يونيو 2020
امينة خليل


مسلسل لية لا الحلقة 12 بدأت أحداث المسلسل بزيارة عاليا "أمينة خليل" للملجىء الذي يرعى الكلاب والقطط، لتعرض على مديرة المكان مساعدتها في العمل التطوعي لتجتاز شرط أخر من شروط المسابقة.

يتشاجر أحمد مع صديقه وشريكه في العمل "هاني عادل" بسبب المأزق الذي وضع نفسه فيه، ويحاول تهدئه صديقه بعد وضعه لنصف المبلغ في حساب الشركة لعدم قدرته على مواجهة زوجته انجي بخيانته.

تقرر عاليا أن تشكو عمها لتأخذ حقها حسب بند المسابقة، لتذهب إلى مكتب العمل وتقدم الأوراق التي تثبت طردها من العمل دون إخطار، إلا أن في اللحظة ذاتها تصلها مكالمة من أدم أبن عمها ليبلغها بأن والده وافق على بدء العمل في خط الأزياء الخاص بهما وأنه سيقوم بتنفيذه، الأمر الذي يجعلها تتجاوز عن شكواها.

تذهب عاليا "أمينة خليل" للشركة لتضع شروط عودتها من جديد، مؤكدة أنها لن تحبذ العودة إلى العمل من المكتب في جو العمل الروتيني ومواعيده، الأمر الذي يزعج والدتها لتنسحب من الجلسة بعد توبيخها أمام أختها وأدم أبن عمها.

تواجه هالة "شرين رضا" كامل بعد مصارحته لها بإنه يريد الزواج منها بالتذمر والرفض بعدما حاول التقرب إليها في مقر العمل، لتوبخه بطريقتها.

ترفض سهير "هالة صدقي" طلب نبيل الخاص بالزواج منها، لتنهي حالة الضغط التي كانت تتعرض لها من قبل نبيل.

تذهب هالة "شرين رضا" إلى علي "عمر الشناوي" في مقر الشركة القديم لتصارحه بسبب إبتعادها عنه، بعد مواجهة قوية بينها وبين والدته، لتقر بأنها تكن له كل الحب ولن تستطيع الابتعاد عنه، مؤكدة أنها ستخوض المعركة معه.

يأخذ حسين "محمد الشرنوبي عاليا "امينة خليل" في جولة نيلية، إلا أنها تنهار باكية وتقرر العودة، لتصارح حسين بأنها لديها فوبيا بسبب وقوعها من المركب في صغرها وهي تحاول التجديف، لتتذكر لحظات قاسية عليها منذ صغرها.

يستدعي حسين نانسي في المطعم ليصارحها بأن مشاعره بدأت تتحرك تجاه فتاه أخرى لتتأكد ننانسي بأن تلك الفتاه هي عاليا، وتقرر السفر وتركه.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة 11..أمينة خليل في تحدي جديد بينها وبين عائلتها

تنتهي أحداث مسلسل لية لا الحلقة 12 بإكتشاف حسين "محمد الشرنوبي" لفعلة نانسب ومسحها لملف رسالة الدكتوراه الخاص به من جهازه.

تابع موقع تحيا مصر علي