a

أوضح النجم يوسف الشريف على بعض مايتم تداوله امواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية، على صفحته الرسمية على

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 09:27

فن وثقافة

يوسف الشريف: مش عارف إزاي اتبدل مصطلح "المشاهد الساخنة" بـ ملامسة النساء

04:22 م - السبت 27 يونيو 2020


أوضح النجم يوسف الشريف على بعض مايتم تداوله امواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية، على صفحته الرسمية على موقع التغريدات موقع تويتر، من التبس البعض حول تصريحاته، أمس الجمعة، ببرنامج مساء dmc ،المذاع على قناة dmc. 

غرد يوسف الشريف ردا على الاعلامي رامي رضوان، كاتبا "مش عارف ازاي كلمة(المشاهد الساخنة) اتحولت لـ (ملامسة النساء)عموماً لازم نفترض حسن النيه وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش اي علاقه بالكلام ده. ده مشهد عادي جداً و تخيل ان كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور.كذبوا الكذبه وصدقوها".

وكان سبقه الاعلامي رامي رضوان بكتابة تغريدة، "عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس..انه قال"اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء"والحقيقة ان سياق الكلام كان عن رفضه "للمشاهد الساخنة" في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار.. كما هو واضح فالفيديو للتوضيح".

اقرأ أيضا: إنجي علاء توجه رسالة لرامي رضوان بعد لقاءه مع يوسف الشريف

يذكر أن اخر أعمال يوسف الشريف، مسلسل النهاية، الذي عرض بشهر رمضان الماضي، المسلسل من بطولة أحمد وفيق وسهر الصايغ و ناهد السباعي وعمرو عبد الجليل ومحمود الليثي، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف ومنهم إياد نصار وسوسن بدر ومحمد الكيلاني ومحمود عبد المغني واحمد مجدي، من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي