a

مسلسل السيد الخطأ تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح الشغل الشاغل لرواد مواق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 16:40

فن وثقافة

مسلسل السيد الخطأ يتربع على عرش الدراما التركية..مواعيد العرض والقنوات الناقلة

04:48 م - السبت 27 يونيو 2020
مسلسل السيد الخطأ


مسلسل السيد الخطأ تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إنطلاق أولى حلقاته.

تستحوذ الدراما التركية على قلوب العديد من المتابعين في الوطن العربي، الأمر الذي كان من شأنه تربع مسلسل السيد الخطأ على عرش "التريند"، لينتظر العديد من المتابعين الحلقات متلهفين شوقًا.

مسلسل السيد الخطأ

استطاع مسلسل السيد الخطأ خطف الأنظار نحوه من خلال قصة المسلسل التي تدور حول شاب غني يعيش حياة بها العديد من أشكال الترفيه، كما أنه غير مؤمن بفكرة الحب، وفتاة تدخل في العديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، ليتم توجيهها من قبل الشاب المرفه إلى كيفية الفوز بعلاقة عاطفية ناجحة.

يعد مسلسل السيد الخطأ، العمل الثاني الذي يشارك فيه الثنائي يامان وأوزجي حيث قدما من قبل مسلسل "البدر"، وتحمس الجمهور للمسلسل خاصة بعد نجاحه، واستطاع يامان الإستحواذ على عقول العديد من الفتيات بعد مسلسله الناجح "الطائر المبكر".

مواعيد مسلسل السيد الخطأ

يبحث العديد من المشاهدين على مواعيد مسلسل السيد الخطأ والإعادة والقنوات الناقلة، حيث يتم عرض المسلسل على شاشة قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا..تحيا مصر ينشر الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان.. شاهد

يذاع مسلسل السيد الخطأ يوم الجمعة من كل أسبوع، ويتم إعادة الحلقة يوم السبت من كل أسبوع، كما يتم عرضه على العديد من القنوات الدرامية على مستوى الوطن العربي من بينها قنوات mbc دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي