عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الزمالك تصدر بيان "ناري" ضد مرتضى منصور

تحيا مصر

أصدرت جماهير الزمالك بيان رسمي ترفض فيه كل تصرفات مرتضى منصور رئيس النادي، واعتبرته إهانة شديدة لتاريخ أحد أكبر القلاع الرياضية في تاريخ مصر.

وجاء البيان على النحو التالي:

« كل زملكاوى محترم يخاف على ناديه يرفض المسلسل الهابط الذى يقوده مرتضى، وكتائبه الإلكترونية بادعاء حملة تأييد بيضاء من الزمالكاوية له، ويؤكد الزملكاوية الأعضاء والجماهير، أن من لطخ الصفحة البيضاء، بسموم أكاذيبه وأهان الزمالك وتاريخه بمهاجمة رموزه وتزييف الواقع لا يمكن تأييده.. كل زملكاوي يشعر بالغضب من الادعاء وحديثه الكاذب والمكرر أن تاريخ وأمجاد النادي تبدأ منذ ظهوره فى 2014 متناسيًا أمجاد وبطولات عظماء القلعة البيضاء يتمسك برحيله وليس بقائه.. كل زملكاوى محترم يعتبره النقطة السوداء، فى تاريخ الصفحة البيضاء للزمالك ويثق أنه إلى زوال في مزبلة التاريخ، ويبقى الزمالك شامخًا كعادته كأحد أكبر القلاع الرياضية في الشرق الأوسط.

كل زملكاوي محترم يعتبره رجل الخطايا وأسد الباطل، بالخوض فى الأعراض وإقحام النادي في قضايا وصراعات ليس طرفًا فيها وتحويله النادي إلى عزبه ومرتعًا له وأولاده.. كل زملكاوي بجد لن ينسى ويغفر له هدم المدرجات، وحبس أبناء النادي من جماهيره ومعاناة آباء وأمهات لم تجف دموعهم على أبنائهم، ولم تتوقف معاناتهم ودعواتهم ضد أسد الباطل.. كل زملكاوى يبكي حزنًا على ما آل إليه عمال وموظفين النادى، وعدم صرف رواتبهم واستغلاله لصعوبة الحياة ومشاق البحث عن لقمة العيش، لإرغامهم على رفع لافتات تأييده وانتقاد أبناء الزمالك الحقيقيين ومن يخالف تعليماته يكون وقف راتبه والفصل والتشريد مصيره وفى المقابل تكون التعينات للأقارب والمعارف..

اقرأ أيضا: خالد الغندور ينعي عضو مجلس إدارة الأهلي في وفاة والدته

كل زملكاوي محترم شاهد فضيحة الإتجار فى العملة والتربح من النادى وإهدار 3.8 مليار جنيه وتحويل حلم قناة الزمالك إلى "ميكروباص" له ولمرتزقته يبث منها سمومه وأكاذيبه ويخوض في الأعراض... كل زملكاوى يتابع الإهمال والفساد والتهديد بسحب أرض 6 أكتوبر، يرفض المسرحية الهزلية لتأييد أسد الباطل ورجال الخطايا لأنه لم يقدم سوى ما يستدعى المطالبه برحيله وتطهير القلعة البيضاء منه ومرتزقته وليس المطالبه باستمراره».



تابع موقع تحيا مصر علي