عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب العام يأمر بالطعن على براءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحد

تحيا مصر


أمر النائب العام بالطعن على حكم صادر ببراءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحدوالتحقيق في شكوى والدته من نعده ذوي المتهم المذكور عليها، حيث كانت "وحدة الرصد" بإدارة البيان بمكتب النائب العام، قد رصدث تداولا واسعًا لمقطع مصور بمراقع التواصل الاجتماعي للمدعرة، "أماني البيومي تكشو فيه من الإفراج عن متهم بهتك عرض طفلها المصاب بالتوحد، لصدور حكم ببراءته، وإقامة والدة المفرج عنه وذويه حفلاً لذلك أسفل مسكنها.

وقد تلقت الصفحة الرسمية للنيابة العامة بعوقع «Facebook» مطالبات عدة بالتحقيقفي الواقعة، وبعرض الأمر على «النائب العام» أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق.

وقد سألت «النيابة العامة» الشاكية وزوجها اللذين شهدا بتعدي المشكو في حقها عليهما ونبجلهما بالسب علنا أمام جيرانهم خلال الحفل الذي أقامته أسفل مسكنهم، وباستجواب المشكو في حقها أنكرت الاتهام المنسوب إليها مدعية تعديشاكيتها عليها بالسب، وأنكرت الأخيرة وزوجها ذلك، وأمرت «النيابة العامة» بإخلاءسبيل المشكو في حقها إذا سددت ضمانا ماليا قدره ألف جنيه، وطلبت تحريات الشرطةحول الواقعة وشهودها.

اقرأ أيضًا.. محكمة الطفل: حبس الطالب المتسبب في دهس فتاه بمدينتي لمدة سنة
هذا، وقد أمر «النائب العام» بالطعن على حكم البراءة الصادر في القضية رقم ٢٢٧ لسنة ٢٠٢٠ جنايات طفل مدينة نصر موضوع واقعة هتك عرض نجل الشاكية.
تابع موقع تحيا مصر علي