عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل نصر الدين:٣٠ يونيو لها ذكرى عزيزة وستظل محفورة في الوجدان"فيديو"

د اسماعيل نصر الدين
د اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

أعرب النائب البرلماني إسماعيل نصر الدين عن شديد اعتزازه بمرور ٧ سنوات على ذكرى ثورة فريدة واستثنائية في تاريخ مصر، وهي ثورة الـ ٣٠ من يونيو، حيث ذكر في فيديو مصور خاص لـ تحيا مصر، أنها ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، ستظل محفورة في وجدان الشعب المصري كله.

إسماعيل نصر الدين تابع: سوف تسجل هذه الثورة بأحرف من نور، في تاريخ مصر القديم والحديث، فقد استطاع الشعب المصري أن يعود ببلده، وأن يستعيد سيادته على مقدراته، واختياره للشكل الذي يعيش به وسط العالم الحديث.

اقرأ ايضاً:بالفيديو.. محمود بدر لـ محمد على"بيادة الجيش انضف منك انت والأخوان"

واستطرد النائب البرلماني، أن الشعب المصري استطاع أن يحطم الصورة الكاذبة التي كانت عليها جماعة الإخوان المسلمين، والشعارات الزائفة والسياسات البالية التي كانوا يستهلكونها، ففطن الشعب مبكرا لما يجري من التمسح في دين سمح وهو الإسلام.

وواصل لقد كتب الله أن يزال هذا العهد البائد في شهور قليلة، بسبب الوقفة الجريئة والوطنية والشجاعة لقائد استثنائي، وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ابنا لمدرسة الوطنية المصرية، و إبناً مخلصا لتراب هذا البلد، وضع روحه على كفه، وقف كالأسود، ليضع كل هذه الجماعات في حجمها الطبيعي، ويعيد مقدرات البلاد لأصحابها الحقيقيين، وهم الشعب المصري.

وأختتم النائب، بأن العالم كله انبهر باستجابة الشعب المصري لدعوة الرئيس السيسي، وأصبح المستقبل يعدنا بكل ماهو مشرق لأننا نسير على الخط السليم، بقيادة رشيدة تضمن نهضة البلاد ورفعة العباد رغم أية تحديات.

يشار إلى أن مصر تعيش أجواء إحتفالية بمناسبة مرور 7 سنوات ، على ثورة 30 يونيو 2013، التي اندلعت احتجاجا على حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وانتهت بتخليص البلاد من الخطر المباشر للفاشية الدينية وسيناريوهات التمزق والتقسيم على يد الجماعات الإرهابية.

وانطلاقا من اليقين الراسخ لموقع تحيا مصر، في أننا سنظل نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب، وأثرها في حماية مصر من الفتن لتستقبل تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فجرا جديدا، فقد رأينا استقبال تعلقيات وتحليلات حصرية من نواب الشعب إزاء ثورة 30 يونيو.

لتسود حالة اتفاق بين الجميع، حول كونها ثورة فريدة بين الثورات الكبرى في التاريخ الإنساني، لما شهدته من كثافة المشاركة الشعبية، فكان الذين خرجوا بالملايين وقودها وعتادها، استظلوا بأعلام الوطن، وانضم إليها رجال شرطتنا الأبطال، وحماها جيش الشعب.
تابع موقع تحيا مصر علي