عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الحصرى: 30يونيو ثورة شعب قضت على أحلام "المتخلف" التركي

هشام الحصرى رئيس
هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى

وجه النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، كلمة مصورة للشعب المصري بمناسبة الذكري السابعة لثورة 30 يونيو، وصفًا الشعب المصري بـ"العظيم" وأنه هو الذي استخدم قوته للوقوف بجانب وطنه في المخاطر التى تحيط به.

وقال الحصري في الكلمة المصورة التى اختص بها موقع تحيا مصر، إننا نستعيد ذكريات الشعب المصري الذي التف حول قيادة ثورة 30يونيو والزعيم المحترم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الشخصية التى أرسلها الله لمصر لحمايتها من الأعداء الذين كانوا يديروا ويدبروا المكائد لمصر لكن ربنا سبحانه وتعالي "زي ما كان حافظًا لما كما جاء بالقران الكريم كان رحيم بينا وكان أعلم بحالنا وبقيمة وروح الشعب المصري الاصيل.

وأكد رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، على أن الثورة لو لم تحدث لكان الحال كما هو في دول الجوار مثل ليبيا وسوريا واليمن والعراق، كل ذلك يدل على عظمة الشعب المصري وفهمه ودائما الشعب المصري يبهر العالم بتصرفاته خاصة وقت الشدائد.

واوضح أن الثورة تخلصت من نظام لم سكن هدفه الحفاظ على مصر والشعب المصري، بل كان يسعي لان تكون مصر احدي الولايات العثمانية، بتخطيط من المتخلف وليس الرئيس التركي.

يشار إلى أن مصر تعيش أجواء إحتفالية بمناسبة مرور 7 سنوات ، على ثورة 30 يونيو 2013، التي اندلعت احتجاجا على حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وانتهت بتخليص البلاد من الخطر المباشر للفاشية الدينية وسيناريوهات التمزق والتقسيم على يد الجماعات الإرهابية.
تابع موقع تحيا مصر علي