عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: السيسي هو القائد المنقذ والرئيس المخلص المنجز

تحيا مصر

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن ‏اليوم نحتفل بالذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب المصري التي استرد فيها دولته المختطفة، وهويته الوطنية، وأنهي حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي أشاعت الفوضي والخراب في البلاد، وسعت إلى إحلال الجماعه محل الدولة.

وأضاف في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أنها الثورة الوطنية التي إنحاز فيها ‏الجيش إلى جانب الشعب أصل الشرعية، فهي الثورة التي حققت الأمن والاستقرار، ووضعت مصر على طريق البناء والتنمية، لذلك إلتف الشعب المصري حول القائد العام الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وطالبه بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وحاز في أول انتخابات رئاسية على نسبة تجاوزت الـ ٩٧٪.

إقرأ أيضاً: الإفتاء: جماعة الإخوان الإرهابية هم خوارج العصر وأعداء مصر

وأكمل:"لقد جاء إختيار الشعب المصري للمشير السيسي لرئاسة الدولة اختيارًا يثبت صحته كل يوم، فهو القائد المنقذ، وهو الرئيس المخلص والمنجز، تحية لأرواح الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره، والتحية للشعب العظيم الذي خرج بكل أطيافه مدافعًا عن بلده ومنقذًا لها".

واختتم: "‏تحية إلى رجال الشرطة الذين حموا المتظاهرين، وتحية إلى قضاء مصر الشريف الذي تحدى وتصدى، وتحيا مصر رغم أنف المتآمرين".
تابع موقع تحيا مصر علي