عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيمة فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2020 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

تحيا مصر

يوضح تحيا مصر طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2020 من خلال موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg حيث يواصل المشتركين بحثهم مع بداية الشهر عن خطوات معرفة فاتوة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020 تجهيزًا لدفعها سواء في السنترالات أو عبر الدفع الإلكتروني أو من خلال مصاري وفوري وغيرهم من وسائل دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020

تعتبر فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 هي الفاتورة الثلاثة في العام حيث تنزل فواتير التليفون الأرضى كل 3 شهور بصفة ربع سنوية، في "يناير- أبريل- يوليو– أكتوبر" ويمكن الاستعلام عنها عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وتكون فترة سداد فاتورة التليفون الأرضي متاحة لمدة شهر أي يبدأ الدفع من 15 يوليو ويستمر حتى 15 أغسطس بعدها يتم تطبيق غرامة في حالة عدم السداد ثم قطع الخط وتحويله لاستقبال.

موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 فور الدخول على موقع المصرية للاتصالات وكتابة رقم التليفون الخاص بالمشترك، ثم الضغط على إظهار الفواتير.


ويجدر الإشارة إلى أن يلجأ الكثيرون إلى دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا في ظل أجواء فيروس كورونا بدلاً من الذهاب للاسنترالات والزحام أو عبر مصاري وفوري وخدماتي.
تابع موقع تحيا مصر علي