يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 1- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتص

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 14:18

اتصالات

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 1- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

12:01 ص - الأربعاء 1 يوليو 2020


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 1- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار وي we
يوضح تحيا مصر طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2020 من خلال موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg حيث يواصل المشتركين بحثهم مع بداية الشهر عن خطوات معرفة فاتوة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020 تجهيزًا لدفعها سواء في السنترالات أو عبر الدفع الإلكتروني أو من خلال مصاري وفوري وغيرهم من وسائل دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة.

آخر أخبار orange أورنج
أعلنت orange أورنج عن مسابقات على iPhone 11 Pro لدعم عملائها على باقات orange أورنج المتنوعة من خلال استخدام الإنترنت، ويقدم تحيا مصر طريقة الحصول على الموبايلات والسحب على المسابقات.

orange أورنج تقدم مسابقات على iPhone 11 Pro .. تحيا مصر يستعرض طريقة الفوز



آخر أخبار Vodafone فودافون
وفرت Vodafone فودافون كاش خصم 20% على منتجات LC Waikiki لدعم عملائها وتشجيع التسوق والدفع الإلكتروني من خلال Vodafone فودافون كاش للتيسيرعليهم ومنع انتقال العملات في ظل تداعيات فيروس كورونا.

Vodafone فودافون كاش توفر خصم 20% على منتجات LC Waikiki

آخر أخبار Etisalat اتصالات
أعلنت Etisalat اتصالات عن توفير 50 ضعف الشحن عند استخدام خدمة اتصالات كاش في الشحن وتحويل الرصيد لتشجيع عملائها على استخدام محفظة الكاش في معظم تعاملاتهم المصرفية والخدمات التى تقدمها الشركة.

Etisalat اتصالات كاش توفر 50 ضعف الشحن
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي