استقبل مطار الغردقه الدولي، أول طائرة سياحة خارجية، اليوم الأربعاء، في تمام السابعة والنصف صباحًا، قادمة من أو

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 12:57

أخبار مصر

مطار الغردقة يستقبل السياح بالورود بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر "صور"

10:14 ص - الأربعاء 1 يوليو 2020
استقبال السياح في مطار الغردقة الدولي


استقبل مطار الغردقه الدولي، أول طائرة سياحة خارجية، اليوم الأربعاء، في تمام السابعة والنصف صباحًا، قادمة من أوكرانيا، وعلى متنها 165سائحًا، بعد غلق دام لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا التي أجبرت دول العالم على عدد من الإجراءات الصارمة.

حرص اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، وعدد من قيادات وزارة السياحة و الطيران على استقبال أول طائرة سياحة خارجية، بعد قرار مجلس الوزراء بعودة السياحة وحركة الطيران مطلع شهر يوليو الجاري، في المحافظات الأقل إصابة بفيروس كورونا المستجد، وفى مقدمتها محافظة البحر الأحمر.

وأكد حنفي، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في المطار، حفاظًا على صحة السياح والمواطنين العاملين في المطار، لتبدأ الإجراءات منذ اللحظة الأولى لوصولها إلى المطار مروراً بعملية نقلهم وحتى دخولهم أماكن الإقامة بالفنادق.

وفي لافتة فريدة من نوعها، إصطف العاملين في مطار الغردقة الدولي، لإستقبال السياح بعد غياب دام طويلًا بباقات الورود التي رسمت الإبتسامة على وجوه السياح.

اقرأ أيضًا..استغاثات مريرة من طياري شركة AMC.. وقف الرواتب والتأمين الطبي منذ فبراير الماضي

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى وجود كاميرات حرارية للكشف عن درجة حرارة الركاب وملصقات خاصة بالتباعد الاجتماعى وكذا العلامات الارشادية للركاب لضمان سلامة المسافرين والعاملين.

تابع موقع تحيا مصر علي