ألقت الأجهزة الأمنية القبض على منار سامي فتاة التيك توك بجوار كافيه شهير بمدينة بنها، وكان بصحبتها شاب يدعى عب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 11:35

حوادث

منار سامي تنضم لقائمة حنين حسام ومودة الأدهم بعد القبض عليها

01:21 م - الأربعاء 1 يوليو 2020
منار سامي


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على منار سامي فتاة التيك توك بجوار كافيه شهير بمدينة بنها، وكان بصحبتها شاب يدعى عبد العزيز الذي سبق وتم اتهامه بعدة قضايا.

وكان المحامي أشرف فرحات، قد تقدم ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت منار سامي لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

كانت قد، أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، نظر ثانى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم و3 أخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية، لجلسة 27 يوليو المقبل للحكم.

وقامت النيابة العامة بإحالة المتهمتان على إثر 9 اتهامات بصحبة 3 أخرين للجنايات، وهما: "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس أب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما".

وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات.

اقرأ أيضًا..الحبس السبب.. انهيار إمكانيات سما المصري بعد ذوبان السيليكون وطبيب يوضح "لازم صيانة"

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي