خرج الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلة ومدير مستشفى الصدر للعزل والطبي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 5 ديسمبر 2021 - 15:31

أخبار مصر

مستشفى أبو خليفة تحتفل بشفاء الطبيب المعالج لرجاء الجداوي من كورونا.. بالصور

05:44 م - الأربعاء 1 يوليو 2020


خرج الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلة ومدير مستشفى الصدر للعزل والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، من المستشفى منذ قليل بعدما تأكد شفائه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث جاءت المسحة الثانية له سلبية.

وحرص الفريق الطبي من مستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلية على إلتقاط الصور التذكارية مع الدكتور محمد خالد قبل خروجه من مستشفى بعدما تأكد شفائه من فيروس كورونا المستجد، فرحين بشفاء زميلهم بالفريق الطبي متمنين له السلامة دائمًا.

اقرأ أيضًا.. شفاء الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي من كورونا وخروجه من مستشفى العزل "تفاصيل"

وكان الدكتور محمد خالد مدير كشف لـ تحيا مصر، أنه شعر بإعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة مما ترتب عليه أخذ مسحة له في نفس التوقيت الذي حصلت عليه الفنانة رجاء الجداوي على المسحة الثالثة لها، لافتًا إلى أنها جاءت سلبية لفيروس كورونا ولكن مع استمرار وجود الأعراض المرضية وظهورها تم أخذ مسحة أخرى وظهرت نتيجتها إيجابية لمرض كوفيد 19.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي مازالت متواجدة في العناية المركزة ويتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي وتحتاج لأنبوب حنجري حتى يمكنها التنفس، وذلك بعد أخذ 3 مسحات لها وظهرت نتيجتهم إيجابية لفيروس كورونا المستجد وبعد نقل بلازما دم المتعافين لها.

تابع موقع تحيا مصر علي