عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 2-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 2- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر تفاصيل قروض البنك الأهلي المصري 2020 للمشروعات الصغيرة، التى يبحث عنها الكثير من الشباب هذه الأيام، لاسيما أن بنك الأهلي المصري يوفر العديدمن القروض لدعم عملائه من جهة، والقطاع المصرفي والنهوض بالمجتمع من جهة آخري.
قروض البنك الأهلي المصري 2020 للمشروعات الصغيرة.. تعرف عليها
https://www.tahiamasr.com/597333

آخر أخبار بنك القاهرة
يقدم تحيا مصر الشروط والأوراق المطلوبة عن قروض بنك القاهرة للعاملين في قطاع الخاص في حالة تحويل الراتب على البنك في إطار تساؤلات عملاء بنك القاهرة المستمرة عن القروض الشخصة، مشيرًا إلى أنه لابد أن تكون مدة الخدمة بجهة العمل لاتقل عن 3 شهور.

قروض بنك القاهرة للعاملين في قطاع الخاص.. تحيا مصر ينشر الشروط والأوراق المطلوبة


آخر أخبار بنك الإسكندرية


أطلق بنك الإسكندرية IBAN للتحويلات المحلية والدولية الواردة والصادرة للتيسير على عملائه من خلال خدمة رقم الحساب المصرفي الدولي في بنك الإسكندرية والتحويل بشكل سريع.

بنك الإسكندرية يطلق IBAN للتحويلات المحلية والدولية

آخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK


حذر بنك الكويت الوطني NBKعملائه من الرسائل النصية مجهولة المصدر والمكالمات الهاتفية لسرق حسابات عملاء بنك الكويت الوطنى NBK من خلال النصب الإلكتروني.

"من جديد".. بنك الكويت الوطني NBK يحذر عملائه


آخر أخبار بنك CIB
أثبت التحليلات أن القطاع المصرفي يصعد في البورصة بالربع الثاني من 2020 بقيادة بنك CIB حيث استحوذت البنوك على 23.6 % من قيم تداولات البورصة المصرية في آخر 3 شهور.

بقيادة بنك CIB .. القطاع المصرفي يصعد في البورصة بالربع الثاني من 2020

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
يقدم تحيا مصرمواعيد البنك العربي الأفريقي 2020 الجديدة بعد حظر التجول، بناءً على تساؤلات عملاء البنك العربي الأفريقي باستمرار عن المواعيد في مختلف الفروع لاسيما أن مع تداعيات فيروس كورونا وانتشاره في البلاد، تم تغيير مواعيد البنوك والمؤسسات أكثر من مرة.

مواعيد البنك العربي الأفريقي 2020 الجديدة بعد حظر التجول

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي
ينشر تحيا مصر فوائد بنك فيصل الإسلامي على شهادات الإدخار بالعملة المحلية، باعتبارها أول ما يبحث عنهم عملاء البنوك ، فأهم ما يشغلهم عند التقديم على الشهادة الإدخارية هو نسبة الفائدة التى تعود عليهم، لذا نقدم نسب فوائد بنك فيصل الإسلامي على شهادات الإدخار.

فوائد بنك فيصل الإسلامي على شهادات الإدخار بالعملة المحلية

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي