عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس: "إخوان ليبيا شتائمكم تدل على خيبتكم موتوا بغيظكم..تعيش ليبيا حرة من امثالكم"

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على حملة الهجوم من المغردين المنتمين لجماعة الإخوان بليبيا، وعلى إتهامه بالتعاون مع حكومة السراج في ليبيا.

غرد ساويرس، قائلًا: " إلى "إخوان ليبيا شتائمكم تدل على خيبتكم .. بدلا من الرد الموضوعى .. موتوا بغيظكم ! تعيش ليبيا حرة من امثالكم عبيد الأتراك !" ، وتابع "و حياتك مش جاى و انتم انتهيتم في مصر و هتنتهوا في ليبيا و تونس و كل حتة لحد ما تعرفوا ان ربنا خلقنا كلنا و مميزش حد و لوشاء لوحد الأديان ! و الدين لله و الوطن للجميع يا بتوع طز في مصر !"".

فيما رد على أحد المغردين الذي أتهامه بالتعاون مع حكومة فايز السراج بليبيا، كاتبا" هل أكتشف السيد نجيب ساويرس ان الحكومة الليبية و السيد فائز السراج ارهابين يدعمون الارهاب !؟ وهو الذي يعمل من سنة 2017 لإقناع حكومة الوفاق بشراء حصة من سوق الاتصالات في ليبيا. هل بسبب رفض السيد فائز السراج بيع جزء من سوق الاتصالات لشركات نجيب ساويرس"، ليعلق ساويرس" كذاب .. لم اتعامل مع حكومة السراج علي الاطلاق ! و لو راجل و عند كلامك طلع اي دليل "!

اقرأ أيضًا..رشا عمار تكتب: الأزمة الليبية.. إرهاصات ما قبل الحل!

كتب ساويرس، معلقًا على تداول عدد من رواد موقع تويتر، لصورة فايز السراج أثناء قيامه بزيارة أحد المرتزقة بعد إصابته، قائلًا: "بيزور مرتزقة ارهابيين من سوريا بقناع او من غير يا ابو الغفلة كلها يا شهلوب يا تركي".

تابع موقع تحيا مصر علي