عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لا الحلقة 13 يدخل في منافسة قوية مع شديد الخطورة

امينة خليل
امينة خليل

مسلسل لية لا الحلقة 13 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد بثها على منصة شاهد لتحافظ على المرتبة التي إحتلتها منذ بداية عرض المسلسل حتى الحلقة الـ 13.

إزدادت عمليات البحث عن مسلسل لية لا الحلقة 13 خلال الساعات القليلة الماضية، ليبدأ المسلسل في منافسة مسلسل شديد الخطورة، الذي إستطاع خطف الأنظار نحوه مع أول حلقاته.

مسلسل لية لا الحلقة 13

جذب مسلسل لية لا قطاع كبير من الجمهور منذ إنطلاقه بسبب القضية الإجتماعية التي يناقشها، والتي تعتبر من المواقف التي تتكرر يوميًا في المنازل المصرية، أي تحكم الوالدين في حياة إبنتهما، إلا أن عاليا "أمينة خليل" فاجئت الجمهور بشخصيتها في المسلسل.

شهد مسلسل لية لا الحلقة 13 أحداث مثيرة للغاية من شأنها جذب الجمهور لإستكمال المسلسل حتى نهايته، على الرغم من حالة الجدل التي كانت مطروحة من قبل بسبب أفعال عاليا التي قسمت الجمهور إلى فريقين من المؤيد والمعارض.

مسلسل لية لا

تأخذ النجمة أمينة خليل بطولة مسلسل ليه لأ الذي تم عرض حلقته 13 بمشاركة هالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج، من إخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة 11..أمينة خليل في تحدي جديد بينها وبين عائلتها

الجدير بالذكر، أن مسلسل لية لا يناقش مشاكل البنات من تقييد أسرهم وتحكم الآباء في زمام أمور الجيل الأصغر، حتى تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، وتدخل فى مواجهة عنيفة مع والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي