عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيرة الذاتية لـ هشام بن محمد الجودر الذي اعتمده السيسي سفيرا للبحرين بالقاهرة

السفير هشام بن محمد
السفير هشام بن محمد الجودر سيرة ذاتية

قدم السفير هشام بن محمد الجودر أوراق اعتماده للرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أمس الأربعاء، وذلك في مقر قصر الاتحادية، حيث استقبله الرئيس السيسي ليعتمد أوراقه الذي قدمها كـ سفيرا لمملكة البحرين ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية.

السفير هشام بن محمد الجودر

نجح السفير هشام بن محمد الجودر في تقديم أوراق اعتماده لدى مؤسسة الرئاسة المصرية، بل أنه أعرب عن مدى تشرفه بأن يكون سفيرا لمملكة البحرين لدى مصر لما لها من روابط قوية وتاريخية تجمع البلدين.

ونقل السفير هشام بن محمد الجودر تحيات وتقدير الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السفير هشام بن محمد الجودر سيرة ذاتية

قال السفير هشام بن محمد الجودر إن هناك طفرة تشهدها العلاقات بين مصر ومملكة البحرين، مؤكدا عن الأواصر والتعاون الوثيق بين مصر ومملكة البحرين في مختلف المجالات فضلا عن وجود تشاور وتنسيق وتوافق في الآراء التي تخدم الشعبين المصري والكويتي.

كما أكد السفير هشام بن محمد الجودر وجود تشاورات بشأن خدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والدعم المتبادل لمواجهة التدخلات الخارجية في الشئون الداخلية في البلدين ومواجهتهما للإرهاب والتطرف.

السفير هشام بن محمد الجودر

تقدم السفير هشام بن محمد الجودر بتهنئة الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مملكة البحرين تقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين البلدين، ضد أي محاولات للمساس بالأمن القومي المصري والعربي.

السيرة الذاتية السفير هشام بن محمد الجودر

تحيا مصر ينشر السيرة الذاتية لـ السفير هشام بن محمد الجودر

- عمل وزيرا لشئون الشباب والرياضة من 14 أبريل 2015 إلى 4 ديسمبر 2018.

- عمل رئيسا للمؤسسة العامة للشباب والرياضة 14 أكتوبر 2010 إلى 14 أبريل 2015.

- حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة البحرين عام 1996 – 1997.

- حاصل على شهادة الدبلوم المشارك في الهندسة الميكانيكية من جامعة البحرين 1993 – 1994.

- حاصل على دبلوم في العلوم الإدارية من جامعة البحرين 2002.

تابع موقع تحيا مصر علي