عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة مع نقيب الممثلين أشرف زكي بسبب إعلان ميس حمدان الجديد (تفاصيل)

تحيا مصر

تلاحق أزمة الإعلانات الفنانة ميس حمدان منذ إعلان قطونيل الذي أثار الجدل أثناء عرضه خلال شهر رمضان الماضي، إذ تعرضت لهجوما حادا بسبب كلمات وإيحاءات الإعلان غير اللائقة بالمشاهد العربي.

وبسبب إعلانها الجديد، أرسل أيمن محفوظ المحامي، إنذار رسمي للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بمنع إعطاء تصاريح عمل للفنانة ميس حمدان.. وتضمن الإنذار، أسباب منع تراخيص العمل للفنانة المذكورة بسبب ظهورها في فيديو تتنمر علي رمز إسلامي وهو الحجاب، والفتيات أصحاب العاهات الشكلية، وقد أثار هذا الفيديو ردود أفعال غاضبة من كل المصريين الغيورين على رمز يعد مقدس وهو الحجاب وهو ما أثار أستهحان الكثيرين.

وتابع محفوظ في الإنذار، أن التنمر بالشكل الذي ظهرت به ميس حمدان، وهي تدعوا للخروج على تقاليد المجتمع من الإجراءات التي تنتهجها أهالي الفتيات للمراقبة الأسرية ودعت إلي كسر تلك العادات، وترك الفتيات تعمل ما يحلوا لها وكما اتهمت جموع الرجال بإنهم يتحرشون بأي سيده ونست أن الرجال بحق المحافظين علي الفتيات هما الأغلبيه الساحقة.

اقرأ أيضا: مجدي الهواري يشارك جمهوره بـ مفاجئة عن مسرحية أحمد عز الجديدة (صور)

وأضاف محفوظ إن ما فعلته ميس حمدان هو عين التنمر المؤذي للمشاعر الجميع، لأن التنمر هو إيقاع الأذى، بنفسيه المجني عليه قبل الإيذاء البدني ويعد جريمه سلوكية وأخلاقية قبل أن تكون جريمة جنائية، ويعاني من أثارها السلبية الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع والأولى بالحماية... وأن نصوص القانون تستنكر أي فعل يكون من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس، وكذلك يمنع أي عمل يكون فيه أذدراء لأي دين سماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي