عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوز فريق النائبة ماريان عازر بالمركز الأول في المؤتمر العربي لطلاب الدراسات العليا

تحيا مصر

فاز بالمركز الأول الفريق البحثي الذي يضم النائبة ماريان أمير عازر عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والمراة في البرلمان الدولي للتسامح في المؤتمر العربية الاول لطلاب الدراسات العليا في التكنولوجيات الناشئة و تطبيقاتها في خدمة المجتمع بالوطن العربي. وكان البحث عن تطبيقات الشبكات السيارات القائمة على تقنية البلوك تشين Blockchain
"Blockchain based vehicular ad hoc networks applications"

الجدير بالذكر أن الفريق البحثي مكون من النائبة الدكتورة ماريان أمير عازر والاستاذ الدكتور وائل بدوي والمهندس علي الجمال والمهندس مينا صفوت. 

اقرأ أيضًا.. مصادر لـ تحيا مصر: فتح باب الترشح للشيوخ 11 يوليو .. وترجيحات للانتخابات في 2 سبتمبر المقبل
عقد المؤتمر بالشراكة مع جامعة الإمام بن فيصل للعلوم و الدراسات الإنسانية وعلوم الحاسب برعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا واتحاد مجالس البحث العلمي العربية. و قد كان عدد الأبحاث المتقدمة واحد وتسعون بحثا تم تصفيتها إلي تسعة ابحاث فائزة في التصفية الأولي ثم تم اختيار الأبحاث الثلاث الفائزة في التصفية الثانية.
وجاء من ضمن توصيات المؤتمر عمل منصة تحتوي علي طلاب الدراسات العليا بجامعات الدول العربية.

الجدير بالذكر أن انائبة ماريان أمير عازر حاصلة علي الماجستير والدكتوراه في هندسة الاتصالات والالكترونيات في مجال تامين المعلومات و هي عضو في المجلس الاستشاري الدولي لمؤسسة ايساكا العالمية التكنولوجيات الناشئة "Emerging Technology" لها اكثر من 75 بحث دولي في هذا المجال وهي وأستاذ مساعد ومدير مركز المعلومات بالمعهد القومي للاتصالات و أستاذ مساعد بجامعة النيل حاصلة علي العديد من الجوائز والتقديرات على المستويين الدولي والمحلي.
تابع موقع تحيا مصر علي