عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت: محمد شاهين هو سبب خروج مشاهد ليه لا بشكل متميز

تحيا مصر

علقت الفنانة الشابة مريم الخشت، أن سبب خروج مشاهدها بشكل متميز أمام محمد شاهين في مسلسل ليه لا، يعود لإجتهاد شاهين في تأدية شخصيته، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

نشرت الخشت صورة من كواليس المسلسل،كاتبه عليها "خالد ورضوى بعد واحد من أهم وأصعب المشاهد ليهم سوا.. وخليني اقول إن شاطرة شاهين في المشهد ده خلت كل الناس تصدقه فتكرهه وتشتمه، عشان اللي يعرفه من قريب أو من بعيد هيعرف إنه ضد اللي بيعمله خالد و ابعد ما يكون عن شخصيته"

تؤدي مريم الخشت بمسلسل ليه لا شخصية فتاة محجبة، تدعي رضوى محبة لزوجها خالد الذي يؤدي شخصيته محمد شاهين، ولكن الزوج يستغل مشاعرها في فرض ضغوط عليها، لسيطره عليها وعلى اختيارتها، حتى يتطور الخلاف بينهما إلى ضربها، المسلسل من بطولة النجمة أمينة خليل وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي، ومن إخراج مريم أبوعوف، أشرف على إعداد السناريو مريم ناعوم.

اقرأ أيضا: بسبب مقال قديم إسعاد يونس تتعرض لهجوم حاد بعد إعادة نشره

وعلى جانب أخر حقق مسلسل ليه لا ، نسبة مشاهدة عالية، بالرغم من الجدل المثار حوله منذ إصدار الشركة المنتجة له، الدعاية خلال شهر رمضان الماضي، المسلسل يتكون من 15 حلقة ، ويعرض على منصة شاهد vip الالكتروانية، من الخميس إلى السبت، وينتظر عرض اليوم الحلقة الأخيرة له.

تابع موقع تحيا مصر علي