عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا للراحل عزت أبو عوف: وحشتني يا صاحبي وأخويا وصديقي وعشرة عمري

تحيا مصر

عبرت النجمة يسرا، عن حزنها وأشتياقها للراحل الفنان القدير عزت أبو عوف، في ذكره الأولى، على صفحتها الرسمية، على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

غردت يسرا "‏فاتت سنة وكأنه لسه النهاردة.. وحشتني يا صاحبي وأخويا وصديقي وعشرة عمري، سيرتك الحلوة مكمله بيك وبولادك وحبايبك، كنت نعمة الأخ و الصديق.. في الجنة ونعيمها يا صديق العمر"

وحلت ذكرى وفاة الفنان عزت أبو عوف الأولى، أول أمس ١ يوليو، توفي العام الماضى عن عمر ناهز 70 عاما بعد أن خضع لجراحة في القلب عام 2015 وتعافى منها، لكنه عانى من مشكلات صحية أدت لتدهور صحته.

اقرأ أيضا: مريم الخشت: محمد شاهين هو سبب خروج مشاهد ليه لا بشكل متميز

شارك الراحل في عدد كبير من الأعمال الفنية، من الافلام والمسلسلات، منذ ظهورها الاول عام ١٩٩٢ في فيلم ايس كريم في جليم مع النجم عمرو دياب، حتى اخر اعمالها مسلسل ظل الرئيس مع النجم ياسر جلال.

وتولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعدة سنوات منذ ٢٠٠٨، كان له دوره في إعادة سمعة وهيبة المهرجان، وتم لأول مرة خلال تلك الفترة إستضافة الممثلة الفرنسية جوليت بينوش، والنجم الأمريكي ريتشارد جير، وذلك في الدورة الـ 34 للمهرجان، واستطاع العبور بالمهرجان والاستمرار في إقامة تلك الدورة في عام ٢٠١٢، بالرغم ماكانت تعاني منه البلد من أحداث سياسية، والسينما المصرية من حالة ركود، وظروف هو نفسه الشخصية، حيث كان يعاني من أزمة نفسية، لوفاة زوجته فاطيمة قبلها.


تابع موقع تحيا مصر علي