عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم السبت 4- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم السبت 4- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.



آخر أخبار orange أورنج

أعلنت orange أورنج عن توفير باقات الإنترنت Home 4G بأعلى سعات تحميل تصل إلى 240 جيجا، ويقدم تحيا مصر تفاصيل باقات الإنترنت من orange أورنج وأسعارها بناءً على تساؤلات العديد من عملاء أورنج نظرًا لأن باقات الإنترنت أهم مايبحث عنه عملاء الشركة.

orange أورنج توفر باقات الإنترنت Home 4G بأعلى سعات تحميل

آخر أخبار Vodafone فودافون
يتابع المهتمون بشأن الاتصالات مستجدات صفقة بيع Vodafone فودافون لشركة الاتصالات السعودية، لاسيما بعد أن حدث فيروس كورونا "كوفيد 19"، وتوقفت الأوضاع بشكل كبير، لكن أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنها تقترب إتمام عمليات الفحص النافى للجهالة للاستحواذ على حصة فودافون العالمية البالغة 55% من Vodafoneفودافون مصر، حيث كان المشغل السعودى قد مدد عمليات الفحص منذ 15 أبريل الماضى لمدة 90 يوما إضافية.

مستجدات صفقة بيع Vodafone فودافون لشركة الاتصالات السعودية

آخر أخبار Etisalat اتصالات
أعلنت Etisalat اتصالات عن توفير باقات إنترنت إضافية بأقل الأسعار تبدأ من 10 جنيه، لدعم عملائها في حال استهلاك الباقة الأصلية، ونواصل متابعة عروض Etisalat اتصالات على باقات الإنترنت والمكالمات.

Etisalat اتصالات توفر باقات إنترنت بأقل الأسعار


آخر أخبار وي We
أعلنت المصرية للاتصالات عن إتاحة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 دفع واستعلام على موقع وي we مجانًا، حيث منذ بداية الشهر ويبحث عملاء شركة وي We عن فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2020 الجديدة.

وي we تتيح فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 دفع واستعلام

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي