عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للا فضة تفاجىء جمهورها بقصتها مع المتحرش أحمد زكي

للا فضة
للا فضة

للا فضة تصدرت الفنانة الشابة محرك البحث الشهير "جوجل"، وكذلك مواقع السوشيال ميديا المختلفة، بعدما أفصحت عن قصتها مع المتحرش أحمد زكي، الذي أحتلت قصته السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد فضيحته على أيدي فتيات الجامعة الأمريكية في القاهرة.

ركلت قصة المتحرش الجامعي صدر جميع الفتيات والمواطنين، بعدما وقعت قصص وروايات تلك الفتيات مثل الصاعقة على أذانهم، وخاصة قصة إغتصابه لطفلة لا تتعدي الـ 14 عامًا من عمرها.

حكاية الفنانة للا فضة مع المتحرش أحمد زكي

سردت الفنانة للا فضة حكايتها مع المتحرش أحمد بسام زكي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مؤكدة أنها كانت من الممكن أن تقع ضحية لذلك الشخص المريض بالتحرش.

كتبت للا فضة عبر خاصية "ستورى"، قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟.. الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك.. أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

للا فضة تحذر من التعاطف مع المتحرش

حذرت الفنانة الشابة للا فضة، المواطنين من التعاطف مع هذا الشاب المدعو أحمد بسام زكي، بعد فعلته القذرة التي حتمًا ولابد أن يعاقب عليها، ليعي الدرس جيدًا.

وأردفت بلهجة حادة قائلة: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

المتحرش أحمد زكي

بدأ انتشار فضية الشاب أحمد زكي بالجامعة الأمريكية، من خلال صفحات إلكترونية قامت بتدشينها عدد من طالبات الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديدا "تويتر" و"فيس بوك"، واستخدمت الفتيات تلك الصفحات لنشر قصة المتحرش أحمد زكي بهن أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا..حكاية المتحرش أحمد زكي بـ فتيات الجامعة الأمريكية من الألف للياء

بلغت ضحايا المتحرش أحمد زكي إلى حوالي 100 فتاة مصريات وأجانب، لتنكشف حكايته أمام العالم بعدما صممت فتيات الجامعة الأمريكية على فضحه على وسائل التواصل الاجتماعي، ليثور الرأي العام ضده.
تابع موقع تحيا مصر علي