عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مقال البت فتزحية .. عمرو ياسين مدافعا عن إسعاد يونس: نسيتوا كل حاجة حلوة عملتها

تحيا مصر

حرص المؤلف عمرو محمود ياسين، على الدفاع عن الفنانة إسعاد يونس ، بعدما أثارت غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس بسبب المقال الذي كتبته ووجده البعض مسئ للفلاحين.

ونشر عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور كتب فيه: “يلا يا جماعة إسعاد يونس كتبت مقال مش عاجبكم، فتمام انسوا بقى أي حاجة لطيفة عملتها في حياتها، وتعاملوا معاها كمجرم حرب.. مجتمع عجيب”.

وتعرضت إسعاد يونس لهجوم حاد منذ أمس وصفها بالعنصرية، بعد إعادة نشرها مقال قديم البت فتزحية والذي نُشر بجريدة المصري اليوم منذ عام 2013.

اقرأ أيضا: نشرته وحذفته .. إسعاد يونس متهمة بالعنصرية بعد نشرها مقال البت فتحية

وتناولت إسعاد يونس عبر المقال القديم قصة البت فتزحية وهي فتاة ريفية جاءت لتعمل لدى العائلة في المنزل منذ زمن، أتى بها شخص يُدعى نبراوي طالبا ومُترجيا تشغيلها على اعتبار انها فتاة صغيرة لا تتحدث ولا تُحرك ساكنا، وبالفعل وافقت والدتها وربّت العائلة على استضافتها رغم وجود "دادة أمينة".

تحدثت إسعاد يونس في مقال البت فتزحية عن شكلها وهيئتها بنوع من السخرية من تقسيمات وجهها وعينيها وملامحها بشكل عام وضفائرها وطريقة كلامها. وربطت قصة البت فتزحية بتاريخ ثورة 30 يونيو وهو الجزء الذي أضافته بالمقال القديم الذي أعادت نشره اليوم على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



تابع موقع تحيا مصر علي