عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لا الحلقة 15..أمينة خليل تثبت لوالدتها أنها على قدر من المسؤولية

امينة خليل
امينة خليل

مسلسل لية لا الحلقة 15 تستهل أحداث الحلقة بمشهد رومانسي لعاليا "أمينة خليل" وحسين "محمد الشرنوبي" وسط الصحراء بعد إعتراف كلًا منهم بحبه للأخر، ليفاجئها حسين بهدية عيد ميلادها التي أحضرها من أجلها لتصدم بأنها كاميرا لتساعدها في مشوارها، وشغفها وخاصة بعدما فقدت الكاميرا التي كانت تساعدها في إنجاز العديد من الأمور.

يوافق نبيل على خط الأزياء الجديد الخاص بأدم وعاليا ليستمر بتصميمات جديدة بعد النجاحات الباهرة التي حققها في مسيرته الأولى في السوق، ليعيد تفكيره من جديد في خطة مجلس الإدارة ليضم عاليا وإنجي وأدم إلى المجلس.

تخرج عاليا "امينة خليل" لتسرد قصتها عبر السوشيال ميديا لتعطي نصيحة للفتيات لتكونن أكثر قوة، ويتحملن المزيد من المسؤولية ليس بشرط الزواج، ليتفاعل معها العديد من الفتيات عبر السوشيال ميديا بالإيجاب إلا أنه يتضح أن لا وجود للمسابقة.

تصر هالة "شرين رضا" على إزالة عاليا للفيديو بسرعة وتذهب إليها مسرعة لتخبرها انها وراء تلك اللعبة التي اضطرت تأليفها كي تخرج عاليا من الموقف الذي تعرضت لها من قبل والدتها بعد هروبها من كتب كتابها لتتذمر عاليا قليلًا، إلا أنها تتقبل ما بدر من خالتها بعدما تؤكد لها نجاحها والإستفادة من التجربة لشخصها.

تذهب والدة عاليا لتزورها في منزلها وتشتري لها كلب صغير بعدما تكتشف حبها الشديد للكلاب، لتبدأ صفحة جديدة معها وتقتنع بأفعالها التي لطالما رفضتها بشدة.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة يحصد نجاحًا كبيرًا بعد الإنتقادات التي توجهت له

مسلسل لية لا الحلقة الحلقة الأخيرة 15 تنتهي بعرض حسين "محمد الشرنوبي" على عاليا الزواج بعدما تخوض تجربة ناجحة جديدة في معرضها الخاص بصورها وأعمالها التي حاربت من أجل إثبات شخصها طوال حلقات مسلسل لية لا لتفز في نهاية المسلسل.
تابع موقع تحيا مصر علي