عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على عامل ذبح زوجته بسبب تأخرها في تحضير العشاء (تفاصيل الواقعة)

تحيا مصر

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرار بحبس عام لمدة أربعة ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة ذبح زوجته. 

تفاصيل غريبة في الواقعة التي استيقظ عليها أهالي قرية "كوم حلين" بالشرقية بعد ذبح عامل لزوجته وطعنها في رقبتها بالسكين،  لتأخرها في إعداد وجبة العشاء داخل منزلهما التابع لـ منيا القمح.

وتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب خلافات بين زوجين بقرية "كوم حلين" التابعة لدائرة المركز، وإقدام الزوج على قتل زوجته بطعنها طعنةً غائرةً في رقبتها.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبدأت الفحص والتحقيق، ليتبين نشوب مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة في إعداد وجبة العشاء، فاستل الزوج سكينا من المطبخ وأنهى حياة زوجته بجرح قطعي في رقبتها. 

وقبل أيام على الواقعة المريرة،  فيما أفاد شهود العيان أن الزوجة كانت "غضبانة" قبل عدة أيام بمنزل أهلها، قبل أن تعود إلى منزل الزوجية لتفارق الحياة على يد زوجها.

اقرأ أيضا: بعد واقعة الاعتداء على طفل سوداني .. النيابة العامة تقضي بحبس المتهمين وتوجه لهم هذه التهم

تم التحفظ على جثة الزوجة بمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.


تابع موقع تحيا مصر علي