عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصفوه بـ الابن العاق للأهلي.. تفاصيل مكالمة هاتفية أزادت الفجوة بين حسام عاشور وجماهير الأحمر

حسام عاشور
حسام عاشور

شهدت الثلاث أسابيع الماضية معركة كلامية على مواقع السوشيال ميديا، بين اللاعب سامح عاشور نجم النادي الأهلي وجماهير الأحمر من ناحية، ومشادات بينه وبين إدارة القلعة الحمراء من ناحية أخرى، بات اللاعب على إثرها ابن عاق للفريق الأحمر كما وصفه الجمهور الرافض لتصرفاته وتصريحاته عن إدارة النادي العريق والذي ينتمي له.

كانت البداية بقيام اللاعب حسام عاشور ببث مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" يشكو من قرارات النادي حول إقامة مُباراة لاعتزاله وهي بداية الشرارة التي نشبت منها سلسلة الاتهامات والادعاءات خلال الفترة الماضية، والتي اتخذت فيها إدارة الأهلي قرارات لا رجعة فيها فيما يتعلق باللاعب عاشور وترك آل شيخ.

ورغم أن النادي في باديء الأحداث اتخذ قرار بمنع ظهور اللاعب إعلاميا خلال الفترة الحالية إلا أنه بث مقطع فيديو آخر أثار غضب الجمهور الأحمر، خاصةً بعد أن وجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي في الفيديو الأول بعد أن سبق وهاجم إدارة الأهلي به.

انقطعت خطوط الود بين جماهير الأهلي واللاعب سامح عاشور صاحب الإنجازات والبطولات القياسية فى الأهلى، تماما.. بعد أن عاد وأخطأ للمرة الثالثة، وخرج فى مكالمة هاتفية جديدة مع أحد الأشخاص تم تسريبها تحدث خلالها عن عدم دعم الأهلى له، لتزداد حجم الفجوة بين عاشور وبين جمهور الفريق حتى خسر رصيده بسبب هذه التصريحات.

اقرأ أيضا: الأهلي يعاقب سامح عاشور بغرامة مالية جديدة

حسام عاشور الذى تراجع عن فكرة الاعتزال وقرر استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة، يواجه حالة من الغضب الأهلاوى على صعيد الجماهير أو السوشيال ميديا أو الإدارة الحمراء بسبب تصرفاته الأخيرة التى لم يكن موفقاً فيها بنسبة كبيرة، ورغم أنه صاحب إنجازات كبيرة لا يختلف عليها أحد كما يشهد له الجميع بدمث الأخلاق إلا أن الفترة الماضية وهجومه المُتكرر على النادى ساهم فى تقليص شعبيته وسحب من رصيده لدى جماهير الفريق.

وفي الوقت الحالي، يختار "عاشور" بين عروض محلية وبين الانضمام لأحد أندية الدورى السعودى خلال الأيام المقبلة، كما أنه رفض فكرة الانتقال للزمالك بعد أن عرض عليه أحد وكلاء اللاعبين للعب للفريق الأبيض إلا أنه رفض الأمر للحفاظ على علاقته بجماهير الأهلى.

تابع موقع تحيا مصر علي