عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل .. ضبط أحمد بسام زكي المتحرش بـ فتيات الجامعة الأمريكية

تحيا مصر

صرح مصدر أمنى بأنه تم تحديد وضبط المتهم بالتحرش بالفتيات، وجارى عرضه على جهات التحقيق، لكشف تفاصيل ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الـ 48 ساعة الماضية، مؤكدا على المتضررات التقدم ببلاغات رسمية لما تعرضه له من تحرش وابتزاز. 

وتقدم عددا من أعضاء مجلس النواب، والمجلس القومي لحقوق المرأة، صباح اليوم، ببلاغات للنائب العام، للتحقيق في الواقعة وضبط وإحضار الشاب المتحرش أحمد بسام زكي، لمعرفة ملابسات الواقعة والكشف عن عائلته وهل إذا كان يقرب لشخص ذو نفوذ كما أشرن الفتيات في إعترافاتهن. 

وشهدت مواقع السوشيال ميديا منذ أول أمس، حالة جدل عارمة بشأن واقعة تحرش الشاب أحمد بسام زكي بطالبات الجامعة الأمريكية، وهي الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام". بعد أن دشَن مجموعة من الفتيات هاشتاج لسرد ما تعرضن له من تحرش واغتصاب من المدعي عليه أحمد بسام زكي.


وحسب شهادات فتيات تعرض للاغتصاب والتحرش بالإجبار، فإن هذا الشاب المتهم كان يستدرجهن إلى منزله بالكومباوند ويجبرهن على تحقيق رغباته، بعد فشلهن في الهروب منه لاستخدام وسائل تهديد وإجبار والابتزاز والقوة الجسدية والسلاح.


تابع موقع تحيا مصر علي