عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 5- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 5- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار Orange أورنج
أطلقت Orange أورنج بطولة GO Games بجوائز مالية، لدعم عملائها من الشباب لاسيما عشاق لعبة بابجي PUBG الذين يحتاجون لمزيد من باقات الانترنت للمشاركة فيها، لذا توفر Orange أورنج باقات الإنترنت بعروض متنوعة.
Orange أورنج تطلق بطولة GO Games بجوائز مالية



آخر أخبار vodafone فودافون

استحوذت Vodafoneفودافون على النصيب الأكبر للمحفظة الإلكترونية في مصر بنسبة 62.7% إجمالي المحافظ الإلكترونية للهاتف المحمول، لتكون أكبر نسبة بين شركات الاتصالات الآخري، وفق ما أوضحه تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لاسيما أن Vodafone فودافون أولى الشركات التي وفرت المحفظة الإلكترونية.
Vodafone فودافون تستحوذ على النصيب الأكبر للمحفظة الإلكترونية في مصر



آخر أخبار اتصالات مصر
أوضح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن عملاء etisalat اتصالات مصر أقل استخدامًا للمحافظ الإلكترونية، بنسبة 12%، فيما جاءت التعاملات الإلكترونية لشركة etisalat اتصالات مصر بقيمة 4.5%.

عملاء etisalat اتصالات مصر أقل استخدامًا للمحافظ الإلكترونية

آخر أخبار وي we
أعلنت weوي عن عروض 015 للإنترنت والمكالمات، لدعم عملائها الجدد والقدام في الاستمتاع بالباقات والعروض من we وي بالإضافة إلى توفير مزيد من الباقات الإضافية بأقل الأسعار وسرعة فائقة على حد وصفها.

we وي تقدم عروض 015 للإنترنت والمكالمات.. اعرف التفاصيل
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي